أمن 19-03-2025, 18:51 | --
+A -A


وزير الداخلية يصل مدينة القائم على الشريط الحدودي العراقي السوري

بغداد اليوم -  بغداد

وصل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الأربعاء (19 آذار 2025)، إلى مدينة القائم على الشريط الحدودي العراقي السوري في محافظة الأنبار.

وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وصل إلى قضاء القائم في محافظة الأنبار".

وأضافت أن "الزيارة تهدف الى تفقد القطعات على الشريط الحدودي العراقي السوري".


أهم الاخبار

الوفد الإيراني يغادر مقر مفاوضات سويسرا متجهاً إلى طهران

بغداد اليوم - متابعة غادر الوفد الإيراني، اليوم الإثنين ( 22 حزيران 2026 )، مقر المفاوضات في سويسرا متوجهاً إلى طهران، بعد نحو 18 ساعة من المحادثات والمشاورات المكثفة التي شاركت فيها أطراف عدة. وذكرت وسائل إعلام أن "الاجتماعات شهدت مناقشات مفصلة

اليوم, 10:35