آخر الأخبار
وزير الداخلية يوجه بايقاف الحرق في مواقع الطمر وخارجها النقل تصدر توضيحاً بشأن صورة لوزيرها مع وزير النفط: زيارة خاصة بعد لبنان.. إسرائيل تتحرك صوب سوريا لمحاصرة حزب الله السوداني يهنئ رئيس هيئة الإعلام والاتصالات بمناسبة فوزه بجائزة الريادة تم الاتفاق.. توخيل مدرب إنجلترا الجديد

السوداني في ديالى غداً لبحث 6 ملفات هامة

محليات | اليوم, 21:16 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد عضو مجلس ديالى، أوس المهداوي، اليوم الثلاثاء (15 تشرين الأول 2024)، أن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، سيزور بعقوبة يوم غد لبحث ستة ملفات هامة. 

وأوضح المهداوي في حديث لـ"بغداد اليوم"، أن "الملفات التي سيتم مناقشتها تشمل الخدمات، دعم المناطق المحررة، توسيع قاعدة الاستثمار، إحياء المشاريع المتلكئة، ملفات المهجرين، بالإضافة إلى قضايا الأمن والطاقة".

واضاف أن هذه الزيارة، وهي الثانية للسوداني إلى ديالى بعد زيارته الأولى في اذار من العام الماضي، ستشكل نقطة مهمة في إيجاد حلول للعديد من القضايا الهامة.

وأشار إلى أن الزيارة ستتضمن عقد سلسلة لقاءات مع الحكومة المحلية وأعضاء المجلس، بالإضافة إلى نخبة من السياسيين والشخصيات العشائرية.".

وأكد المهداوي أن الزيارة ستركز بشكل خاص على ملف الخدمات، خاصة وأن ديالى عانت في السنوات الماضية من اضطرابات أمنية أثرت على مستوى الخدمات، مما يستدعي زيادة ميزانياتها السنوية لتمويل مشاريع استراتيجية تسهم في تحسين الخدمات وتعزيز الاستقرار والأمان في المحافظة التي تعتبر بوابة أمن العاصمة بغداد".