آخر الأخبار
اندلاع حريق داخل مركز صيانة شركة "بي ام" في بغداد المندلاوي يدعو إلى تشكيل وفد برلماني دولي لزيارة لبنان وفلـسطين نصفها نساء.. الإطاحة بشبكة متورطة بثلاث جرائم في البصرة وفاة هندي ومداهمة واعتقالات ببغداد وتسجيل حالة انتحار بسلاح ناري في البصرة انتخابات كردستان..جيل شبابي برؤية جديدة وتوديع للحرس القديم

أحدهم أشهر مسدساً.. حماية محافظ ميسان تعتدي على موظفي هيئة الضرائب (فيديو)

أمن | اليوم, 11:01 |

+A -A

بغداد اليوم -  ميسان

شهد، اليوم الاثنين (14 تشرين الأول 2024)، اعتداء حماية محافظ ميسان حبيب ظاهر الفرطوسي على موظفي هيئة الضرائب بعد اعتصامهم للمطالبة بحقوقهم.

وبحسب مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتابعته "بغداد اليوم"، فأن افراد حماية محافظ ميسان حبيب ظاهر الفرطوسي اعتدوا بالضرب على موظفي هيئة الضرائب بسبب اعتصامهم للمطالبة بحقوقهم.

وظهر في الفيديو أيضا صراخ الموظفات بعد ان قام احد افراد الحماية بإشهار مسدسه داخل مبنى الدائرة مما اثار الفزع بين الموظفين.

وكان مراسل "بغداد اليوم"، افاد اليوم الاثنين، ببدء اعتصامات لموظفي الهيئة العامة للضرائب بأكثر من من 50 فرعا في عموم العراق احتجاجا على قطع الحوافز.

وقال مراسلنا، إن اكثر من 50 فرعا تابعاً لهيئة الضرائب شهدت صباح اليوم ومع بداية الدوام الرسمي اعتصامات لموظفيها احتجاجا على تهميشهم.

وأضاف ان المعتصمين طالبوا وزارة المالية بتخصيص قطع الأراضي ودفع الحوافز والمخصصات اسوة بباقي موظفي الوزارة.