آخر الأخبار
ما مدى استعداد العراق لـ"ضربة سيبرانية" مرتقبة؟ كاساس: نحتاج إلى الدعم الجماهيري غداً ونتمنى أن يمتلئ الملعب بالكامل تأخر السلة الغذائية يقلق ذوي الدخل المحدود ومناشدات للحكومة بالتدخل القبض على متهم بحوزته 700 غم من الكريستال في ميسان ضابط بالحرس الثوري: خامنئي سيتجمع مع الجنرال قاآني خلال الأيام القليلة

اشتباكات مسلحة تفضي الى اعتقال "مجرم خطر" في ذي قار

أمن | اليوم, 09:45 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات، اليوم الأربعاء (9 تشرين الأول 2024)، القبض على متهم مطلوب قضائياً بجرائم تجارة المخدرات والقتل العمد في محافظة ذي قار.

وقالت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان" مديرية شؤون مخدرات ذي قار نفذت عملية نوعية في قضاء الشطرة ضمن محافظة ذي قار استندت إلى معلومات دقيقة، إذ حصلت اشتباكات مسلحة أثناء نصب كمين محكم لمتهم مطلوب قضائيا متورط بجرائم تجارة المخدرات والقتل العمد اسفرت عن إصابته وإلقاء القبض عليه بالجرم المشهود".

وأضاف، انه" تم ضبط المبرزات الجرمية أصوليا بحوزة المتهم بعد قيامه بإطلاق الرصاص الناري باتجاه المفرزة القابضة محاولاً الهرب مما أدى إلى جرح أحد منتسبي المديرية أثناء تنفيذ الواجب بمكافحة المخدرات وتم نقلهما إلى المستشفى المختصة لتلقي العلاج بغية استكمال الإجراءات القانونية كافة.