آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: لا نستبعد الهجوم الإسرائيلي وصواريخنا جاهزة للحرب المفتوحة- عاجل السويد ترجح وقوف ايران وراء الهجمات على السفارات الإسرائيلية إسرائيل تعترف بمقتل ضابطين في اشتباكات جنوبي لبنان بعد كمين زغيتون الدامي.. حجز ضابط استخبارات وعزل آمر في الجيش عبر استراتيجية جديدة.. حزب الله يختار خليفة نصر الله ويملئ الفراغات القيادية

إغلاق مواقع مخالفة لصهر الحديد شرقي بغداد واعتقال 6 من أصحابها

أمن | اليوم, 18:20 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، (3 تشرين الأول 2024)، عن إغلاق عدد من مواقع صهر الحديد (الكور) والقاء القبض على ستة مخالفين من (أصحابها) شرقي العاصمة. 

وقالت عمليات بغداد في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "قطعاتنا الأمنية في الفرقة الخامسة شرطة اتحادية شرعت بالإشتراك مع دوائر البلدية، بتنفيذ واجب غلق وازالة عدد من مواقع صهر الحديد (الكور) والحد من ظاهرة اشعال النيران قرب مواقع الطمر الصحي والقاء القبض على ستة مخالفين من اصحابها ضمن منطقتي (الباوية، حي دجلة) شرقي العاصمة".

وبينت، ان الاغلاق "جاء لعدم وجود موافقات اصولية (إنشائها بشكل عشوائي) ولما لها من ضرر على صحة وسلامة المواطنين بسبب انبعاث الروائح والغازات منها وتسليم المتهمين الى الجهات ذات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".