آخر الأخبار
السوداني يؤكد مواصلة العراق تقديم المساعدات لدعم صمود الشعب اللبناني حزب الله ينعى قائد وحدة الأمن الوقائي نبيل قاووق أنصار الله في اليمن: سننتقم للسيد حسن نصر الله خبير يطرح ثلاث فرضيات وراء موجة اغتيال "أجنحة المقاومة".. أعداء المحور كثيرون - عاجل حزب الله ينعى قائد جبهة الجنوب علي كركي

تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم

رياضة | اليوم, 11:32 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

يواجه منتخب شباب العراق، اليوم الاحد (29 أيلول 2024)، نظيره منتخب تايلاند في مباراة مرتقبة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات تصفيات كأس آسيا (دون 20 عاماً)، والتي تستضيفها تايلاند، وتعتبر هذه المباراة محورية للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل.

ويتصدر منتخب تايلاند المجموعة بست نقاط، بفارق الأهداف عن العراق، حيث حقق المنتخب التايلاندي فوزين مثيرين على بروناي بنتيجة 13-صفر، وعلى الفلبين بنتيجة 5-صفر.

أما منتخب العراق فهو يأتي في المركز الثاني بست نقاط أيضًا، ولكن بفارق أقل في الأهداف، حيث حقق المنتخب العراقي فوزين كبيرين على بروناي بنتيجة 15-صفر، وعلى الفلبين بنتيجة 2-صفر.

وتعتبر هذه المباراة مباراة الموازين للمنتخبين، حيث يحتاج كلاهما إلى الفوز لضمان التأهل، ويأتي المنتخب العراقي إلى هذه المباراة بروح قتالية عالية، بعد تحقيقه لفوزين كبيرين في الجولتين السابقتين، ومن المتوقع أن يكون المنتخب العراقي متماسكًا ومهيأً جيدًا لمواجهة تحدي تايلاند.

من جانبها، تأتي تايلاند بثقة كبيرة بعد تحقيقها لفوزين مذهلين على بروناي والفلبين، حيث يتمتع المنتخب التايلاندي بقوة دفاعية قوية وقدرات هجومية متطورة، مما يجعله منافسًا صعبًا للغاية.