آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

الدفاع تنفي تصريحات نُسبت الى معاون رئيس أركان الجيش للتدريب

أمن | 16-09-2024, 13:33 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

نفت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الإثنين (16 أيلول 2024)، ما جرى تداوله من أخبار على بعض مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي، والتي تتضمن تصريحاً لمعاون رئيس أركان الجيش للتدريب الفريق قوات خاصة الركن حامد محمد كمر، مفاده "إن الضباط المتخرجين من الأركان الإيرانية أكثر كفاءة من خريجي دورة الناتو".

وأكدت الوزارة في بيان لها تلقته "بغداد اليوم"، إن" هذا الخبر عارٍ عن الصحة ولم يصدر مثل هكذا تصريح من معاون رئيس أركان الجيش للتدريب، وإن بعثة تدريب حلف الناتو في العراق تقوم بمهام كثيرة ومهمة لدعم الجيش العراقي".

ودعت الوزارة" القنوات الفضائية والوكالات الإعلامية إلى متابعة موقع وزارة الدفاع الرسمي ومنصات الوزارة الموثّقة؛ لمعرفة الأخبار الخاصة بالوزارة.