آخر الأخبار
4 شهداء و24 مصاباً.. الطائرات الإسرائيلية تشن 13 غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت كردستان تقف على أعتاب مرحلة جديدة.. هل غيّرت الانتخابات "ميزان القوى" بالإقليم؟ البيت الأبيض: قرار الرد على الهجوم الإيراني يعود لإسرائيل ونحن ملتزمون بأمنها الإطار التنسيقي يدعو النواب لعقد جلسة السبت المقبل وحسم اختيار رئيس البرلمان الإطاحة بعصابة متخصصة بالسرقة في النجف

تفكيك شبكة داعشية في كركوك

أمن | 18-08-2024, 11:39 |

+A -A

بغداد اليوم - كركوك

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الأحد (18 آب 2024) تفكيك شبكة لعناصر داعـش الإرهابي والقاء القبض على افرادها في محافظة كركوك.

وقالت الوكالة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "مفارزها المختصة بمكافحة الإرهاب في كركوك رصدت معلومات استخبارية تفيد بوجود شبكة لعناصر عصابات داعش الإرهابي مكونة من ثلاثة متهمين متواجدين داخل المحافظة".

وأضافت إنه "على الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري مختص من قبل مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب كركوك بالاشتراك مع خلية الصقور الاستخبارية وتكثيف الجهد الاستخباري، حيث تمكنت مفارزنا من تحديد أماكن تواجدهم والقاء القبض على كافة افراد الشبكة".

وتابعت "لدى التحقيق معهم اعترفوا صراحة عن قيامهم بعدة أعمال إرهابية في المحافظة في وقت سابق منها اغتـيال منتسبين في الأجهزة الامنية".

وأكدت الوكالة، أنه "صدقت اقوالهم قضائياً وأُحيلوا الى الجهات القضائية لينالوا جزاءهم العادل".