آخر الأخبار
العراق تحت المجهر.. هل تنجح بغداد في تجنب الصراع الإقليمي بعد اغتيال "نصر الله"؟ مخرجات اجتماع الإطار التنسيقي بحضور السوداني توجيه جديد من وزير التربية يخص الطلبة الوافدين من لبنان استهداف قاعدة كونيكو للغاز بمسيرة مفخخة في دير الزور انصار الله: استهدفنا مطار يافا أثناء وصول المجرم نتنياهو

اجتماع مرتقب يحدد مصير رباعي برشلونة

رياضة | 24-06-2024, 15:54 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت تقارير صحفية اسبانية، اليوم الاثنين (24 حزيران 2024)، عن اجتماع مرتقب لادارة نادي برشلونة يعقد الأسبوع المقبل، لمناقشة مصير 4 لاعبين.

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فإن "مينديز سيسافر إلى برشلونة خلال أيام، للاجتماع مع ديكو المدير الرياضي للبارسا"، مبينة أن "اللاعب الأول هو جيل فيرنانديز، الذي يرغب البارسا في التوقيع معه على عقد جديد".

واضافت أن "اللاعب متقبل الحصول على مقابل مالي منخفض في العقد الجديد نظير طموحه الرياضي بالنجاح في برشلونة"، موضحة ان "الملف الثاني يتعلق بمصير جواو فيليكس وجواو كانسيلو، حيث يتطلع برشلونة لمعرفة موقف أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي من تجديد الإعارة لموسم آخر".

وتابعت الصحيفة أن "الملف الأخير سيكون الأكثر تعقيدا لأنه يتعلق بمصير أنسو فاتي، الذي لا يرغب في الرحيل، ويتمسك بفرصته في إقناع المدرب الجديد هانز فليك".

ويرغب برشلونة في التخلص من فاتي هذا الصيف، حتى لو كان الأمر على سبيل الإعارة، لأن بقاء اللاعب يعني عدم قدرة البارسا عمليا على الاستثمار في لاعب جديد بخط الهجوم.

المصدر: وكالات