آخر الأخبار
بعد عام على انهيار صفقته.. ما أهمية عقد المنصورية الغازي الذي وقع اليوم؟ أكثر من 900 تربوي يحصل على "مستحقات" صندوق التربية تغييرات في شمال ووسط البلاد.. ملخّص طقس العراق غدًا الثلاثاء - عاجل الإعلان عن موعد ومكان تشييع جثمان إبراهيم رئيسي الخارجية الأمريكية: لم نستطع تقديم المساعدة لإيران

حادثة غريبة .. دبٌّ يخلعُ "كتف" مواطن بمنطقة جبلية نائية في اقليم كردستان

محليات | 10-05-2024, 11:03 |

+A -A

بغداد اليوم - أربيل

أفاد مستشفى ناحية سيدكان التابعة لأربيل، اليوم الجمعة (10 آيار 2024)، بتعرض مواطن الى اصابة بخلع في الكتف بعد ان هاجمه دب بمنطقة جبلية في المحافظة.

وقال مدير المستشفى كاروان فيصل في تصريح لوسائل اعلام كردية تابعتها "بغداد اليوم"، إن "مزارعا يبلغ من العمر 25 عاما ويمتهن جمع الأعشاب أصيب بخلع الكتف بعد أن هاجمه دب بني امس الخميس بمنطقة جبلية نائية في (خنيري ولولان)"، مبينا أن "الشاب لم يتعرض لجروح بليغة باستثناء خلع في منطقة الكتف، ونوبة شديدة من الهلع".

واضاف فيصل، أن "المستشفى قدم الاسعافات الأولية للشاب قبل إرساله للمستشفى العام في قضاء سوران"، مؤكدا أن "الشاب من سكنة قضاء سوران وتوجه للمناطق الجبلية النائية في (خنيري) بهدف جمع الأعشاب الربيعية".

ووفقا لمدير صحة سيدكان فان "هجوم الدب هو الأول من نوعه خلال العام ٢٠٢٤"، مستدركا بالقول "لكننا نسجل باستمرار هجمات من كلاب سائبة وضالة”.