آخر الأخبار
ضبط مخزن ادوية "غير مرخص" والقبض على صاحبه في البتاوين الأمن الوطني يفكك جريمتي ابتزاز ويلقي القبض على الجناة في محافظتين معهد الفلك يحدد موعد عيد الأضحى بمشاركة المغرب.. افتتاح القمة الـ 15 لمنظمة التعاون الإسلامي في غامبيا في وعد مكرر.. البرلمان يؤكد قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان - عاجل

تفكيك شبكة إرهابية كانت تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية في كركوك

أمن | 3-04-2024, 22:57 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء، (3 نيسان 2024)، ان قيادة عمليات كركوك فككت شبكة كانت تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية في المحافظة.

وقالت الخلية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "مديرية استخبارات وامن كركوك التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع وحسب معلومات استخبارية دقيقة شرعت بتنفيذ واجب أمني أسفر عن القاء القبض على الارهابي (أ م أ) في مدينة كركوك ومن خلال اعترافات الارهابي تبين انه عنصر في خلية ارهابية كانت تخطط لعمليات إرهابية".

ولفت البيان الى، انه "ومن خلال التدقيق والمتابعة الميدانية تم التوصل إلى باقي افراد الخلية وذلك من خلال التنسيق العالي بين المديرية وجهاز مكافحة ارهاب السليمانية بإسناد قيادة عمليات كركوك، وقد أسفرت العملية أيضاً عن القاء القبض على اثنين من قيادات عصابات داعش الارهابية".