آخر الأخبار
تصريحات متفائلة من سامراء: موسم إستثنائي للحنطة.. وإستنفار في الصوامع.. فيديو هل تفشى مرض الايدز بالعراق؟.. الصحة تطمئن: هي الأقل في العالم والمنطقة- عاجل الاسدي: انعقاد مؤتمر العمل سيدعم الجهد الحكومي في تحقيق أهدافه بالعمل اللائق قوضت جهود الاكتفاء الذاتي.. لماذا يتكرر القصف على حقل كورمور؟ تقف خلفها "فرضيات وابعاد" غير متوقعة.. رسالة حملتها جريمة اغتيال "أم فهد"- عاجل

مجلس النواب يرفع جلسته.. إيجاز كامل بأبرز مجرياتها

سياسة | 27-03-2024, 16:44 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

رفع مجلس النواب جلسته الـ(17)، اليوم الاربعاء (27 آذار 2024)، برئاسة النائب الاول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي وحضور 174 نائبا من اصل 329.

وقالت الدائرة الاعلامية للمجلس في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "مجلس النواب رفع جلسته، بعد اقرار انهاء تقرير ومناقشة مشروع قانون استرداد عائدات الفساد، والتصويت على قانون تعديل قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969" التي اضيفت مؤخرا الى جدول الاعمال.

واضافت ان "المجلس، أنهى تقرير ومناقشة القراءة الثانية مشروع قانون تصديق اتفاقية خدمات النقل الجوي بين حكومة جمهورية العراق وحكومة روسيا، كما أنهى تقرير ومناقشة مشروع قانون التعليم الجامعي الحكومي الخاص".

وتابعت: "صوت مجلس النواب بالموافقة على توصيات اللجنة المكلفة بخصوص فيضانات محافظة دهوك، كما صوت على إضافة فقرة إلى جدول أعماله مشروع التعديل الأول لقانون رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة".