آخر الأخبار
غزة.. استشهاد 8 وإصابة العشرات بقصف إسرائيلي على النصيرات مصرع 2 واصابة آخرين بحادثين منفصلين في بغداد وديالى العراق على موعد مع امطار رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة- عاجل اغلاق عدد من المكاتب والشركات غير المجازة جنوب بغداد صواريخ حوثية تستهدف ناقلة نفط في البحر الأحمر

السوداني: الحكومة تعمل على حزمة من المشاريع الخدمية والبنى التحتية

سياسة | 4-03-2024, 18:10 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، مساء اليوم الإثنين، (4 آذار 2024)، الحكومة تعمل على حزمة من المشاريع الخدمية والبنى التحتية.

وأفاد بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء، تلقته "بغداد اليوم"، بان السوداني "ألتقى، مساء اليوم الاثنين، جمعاً من وجهاء قضاء سنجار وشيوخ العشائر والشخصيات الاجتماعية فيه، وذلك خلال زيارته للقضاء اليوم".

وأعرب السوداني، عن "تقديره الكبير لمواقف أهالي القضاء، وتثمينه للتضحيات التي قدموها في مواجهة تنظيم داعش الإرهابي،" مؤكداً، أن "سنجار باتت تمثل نموذجاً عراقياً مهماً في التمسك بأصالة المكونات والأطياف العراقية، وتلاحمها وعيشها المتآخي المشترك،" مشدداً على "أهمية الدور الذي تلعبه العشائر في دعم القانون والدولة".

وأضاف البيان "كما استمع السوداني إلى أهم مطالب أبناء سنجار، والتحديات الخدمية والمعاشية التي يواجهونها".

وبين السوداني، أن "الحكومة تعمل على حزمة من المشاريع الخدمية ومشاريع البنى التحتية والإصلاحات والتسهيلات الإدارية، التي تدعم عودة النازحين، وترسخ الاستقرار والأمن في القضاء، بالإضافة إلى العمل الجاد على الارتقاء بالواقع المعاشي والاجتماعي للأهالي فيه".