آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

الرئيس رشيد يغادر بغداد الى الجزائر للمشاركة بقمة الدول المصدرة للغاز

سياسة | 1-03-2024, 11:24 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توجه رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الجمعة (1 اذار 2024)، إلى الجزائر للمشاركة في القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد غادر، اليوم الجمعة العاصمة بغداد، متوجهاً إلى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية".

وأوضح البيان، "تأتي زيارة رئيس الجمهورية، تلبيةً لدعوة رسمية من الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون للمشاركة في القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز (GECF)".

وأضاف، "يرافق الرئيس، وفدًا حكوميًا ضم كلا من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط حيان عبد الغني، وعضو مجلس النواب، عضو لجنة الطاقة النيابية عدنان عاشور عدنان، ورئيس هيئة المستشارين والخبراء في رئاسة الجمهورية علي الشكري، ووكيل وزارة الخارجية محمد حسين بحر العلوم، ورئيس ممثلية إقليم كردستان فارس عيسى، إضافة إلى عدد من المسؤولين والمستشارين.