آخر الأخبار
نائب: حتى لو تم بناء "100" جسر لن تتخلص بغداد من الاختناق المروري - عاجل بغداد اليوم تنشر يوم غد الاربعاء نتائج السادس الابتدائي العوادي يشدد على دور العشائر في مساندة الداخلية بمحاربة المخدرات والسلاح المنفلت (فيديو) تربية الرصافة الأولى تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي غداً اندلاع حريق داخل هيئة التقاعد الوطنية في بغداد

حماس تدين حملة صهيونية ضد مؤسسات أممية تغيث الفلسطينيين

عربي ودولي | 27-01-2024, 11:57 |

+A -A

بغداد اليوم – متابعة 

أدانت حركة حماس، اليوم السبت (27 كانون الثاني 2024)، الحملة الصهيونية التحريضية ضد المؤسسات الأممية التي تغيث الشعب الفلسطيني. 

وذكرت الحركة في بيان تلقته "بغداد اليوم": " ندين بشدّة حملة التحريض التي يسوقها كيان الاحتلال المجرم ضد المؤسسات الأممية التي تساهم في إغاثة شعبنا الذي يتعرض لإبادة جماعية نازية". 

وأشارت الى انه " كان آخرها الاتهام الأجوف لمنظمة الصحة العالمية بما أسموه (التواطؤ) مع حركة حماس، بإعادة الادعاء الكاذب بشأن استخدام الحركة للمستشفيات في أعمال عسكرية، كما التحريض على وكالة الأونروا بهدف قطع التمويل عنها وحرمان شعبنا من حقه في خدمات تلك الوكالات الدولية". 

ودعت الحركة بحسب البيان "الأمم المتحدة والمؤسسات الدولية إلى عدم الرضوخ لتهديدات وابتزازات  الكيان النازي المارق، الذي يسعى لقطع كافة شرايين الحياة عن شعبنا".