آخر الأخبار
خبير قانوني يقدم مقترحات لحل مشكلة "الكوتا" في قانون انتخابات إقليم كردستان بايرن والريال يتعادلان ويؤجلان الحسم الى موقعة البرنابيو تقنية واعدة لإنتاج "فصيلة دم شاملة" للبشر السوداني يؤكد أهمية متابعة ما تمّ التوصل إليه من تفاهمات بين العراق وامريكا التيار الوطني الشيعي يوقف القسم النسوي بالبنيان المرصوص

المحافظات العراقية التي قررت تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأربعاء

سياسة / محليات | 2-01-2024, 23:33 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت محافظات عراقية عدة، اليوم الثلاثاء (2 كانون الثاني 2024)، تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأربعاء، بـ"ذكرى استشهاد قادة النصر".

وقرر محافظ واسط محمد جميل المياحي في بيان تلقته "بغداد اليوم": "تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء في جميع الدوائر الحكومية بالمحافظة، تخليداً للذكرى السنوية لاستشهاد القادة الأبطال وعملاً بالسياق السنوي المعمول به". 

وأضاف أن "الدوائر الخدمية والمصارف في المحافظة تستثنى من قرار تعطيل الدوام". كما قررت محافظة المثنى، تعطيل الدوام الرسمي غداً بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر.

كما قرر محافظ الديوانية ميثم عبد الإله الشهد "تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء باستثناء الأجهزة الأمنية والدوائر الخدمية، بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر.

ووجه محافظ البصرة أسعد العيداني بتعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء الموافق الثالث من شهر كانون الثاني، بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر.

كما أعلنت محافظة بابل، تعطيل الدوام الرسمي غداً بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر.

ووجه محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، بتعطيل الدوام الرسمي في جميع دوائر المحافظة ومدارسها وكلياتها، اكراماً وتقديراً لتضحيات قادة النصر وشهداء العراق، يوم غد الأربعاء الموافق الثالث من شهر كانون الثاني 2024.

وأضاف أن "على الدوائر الخدمية أن تتولى تنظيم عمل موظفيها بتأمين الخدمات في قطاعات البلدية والماء والمجاري والكهرباء والصحة".

وقررت محافظتا كربلاء وديالى تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأربعاء، لذكرى استشهاد قادة النصر.

وقررت محافظتا النجف الأشرف وميسان تعطيل الدوام الرسمي غداً لذات المناسبة.

ولاحقا أيضاً، قررت محافظات ذي قار، صلاح الدين، نينوى، الانبار تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأربعاء لنفس المناسبة.

كما قررت محافظة بغداد تعطيل الدوام الرسمي للدوائر التابعة لها فقط.

ماهي المؤسسات المشمولة بعطلة محافظة بغداد غدا؟

ملاحظة: سيتم إضافة المحافظة التي ستعلن تعطيل الدوام يوم غد الأربعاء.