آخر الأخبار
القبض على 4 متهمين بتجارة الكتب الأثرية في صلاح الدين باحث إيراني: واحدة من توترات طهران والإقليم رفض الإنسحاب الأمريكي من العراق اعتقال 3 مطلوبين بالمخدرات بينهم امرأة في ميسان اندلاع حريق بسوق قيصري في قلعة أربيل القبض على متهم بالقتل وآخر بالإخبار الكاذب في بغداد وذي قار

اختراق تطبيق إيراني وكشف معلومات 20 مليون مستخدم

عربي ودولي | 31-12-2023, 10:32 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة 

زعمت مجموعة من المتسللين، اليوم الأحد (31 كانون الأول 2023)، أنها اخترقت موقع تطبيق "سناب فود" Snapfood وكشفت عن معلومات 20 مليون مستخدم لموقع طلب الطعام عبر الإنترنت.

وادعت مجموعة المتسللين هذه، أن لديها معلومات المستخدم مثل اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني والاسم الأول والأخير ورقم الهاتف المحمول وتاريخ الميلاد.

وأعلنت المجموعة أيضًا أنها حصلت على معلومات حول أكثر من 51 مليون عنوان مستخدم، بما في ذلك موقع GPS والعنوان الكامل ورقم الهاتف، ومعلومات عن أكثر من 180 مليون جهاز محمول، بما في ذلك نوع الجهاز وطرازه والمنصة والرمز المميز و متجر تثبيت التطبيقات.

وفي وقت سابق من الصيف، ادعت مجموعة القرصنة هذه أنها اخترقت تطبيق Tepsi (تطبيق نقل ومواصلات) وحصلت على معلومات أكثر من 27 مليون مسافر، بما في ذلك الاسم واللقب ورقم الهاتف المحمول والمدينة وأحيانًا البريد الإلكتروني الخاص بهم.

وقدمت مجموعة المتسللين عينة من وثائق Snapfood المخترقة وطالبت بمبلغ 30 ألف يورو مقابل المعلومات بأكملها.

 

المصدر: وكالات