آخر الأخبار
شهر العسل انتهى وأزمة الرواتب مستمرة.. بغداد وأربيل تتبادلان الاتهامات والحلول غائبة - عاجل على غرار العراق.. الإمارات تحظر استيراد الاسمنت من إيران السامرائي والمالكي يبحثان "وضع حد لمأزق" انتخاب رئيس مجلس النواب الجديد الأسد للفياض: التنظيمات المتطرفة تسعى لاستهداف أمن سوريا والعراق التحالف السني الثلاثي يدعو إلى الإسراع بعقد جلسة انتخاب رئيس مجلس النواب

بعد ساعات.. العراق موعود بأمطار "ديمية غزيرة" تستمر إلى فجر الغد

محليات | 27-12-2023, 14:31 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

توقع الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، اليوم الأربعاء (27 كانون الأول 2023)، تساقط امطار غزيرة في مدن عراقية مختلفة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال الزيادي، لـ"بغداد اليوم"، ان "العراق يتعرض بعد ساعات إلى عبور منخفض ممطر يتعمق فجر يوم غد الخميس ويؤدي إلى تساقط أمطار بين متوسطة الشدة إلى خفيفة ذات طابع (ديمي)".

وبين ان "العاصمة بغداد والفرات الأوسط ضمن المناطق المتوقع سقوط الأمطار فيها، كما إن هناك مدنًا متوقع ان يكون نصيبها من الأمطار غزيرًا مثل الأنبار وكربلاء والمثنى وبادية الجنوب وذي قار".

وأضاف الراصد الجوي ان "باقي المدن ستكون فيها أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة، كما اننا نستبعد تأثر المدن الشمالية بالأمطار، لافتا إلى ان| درجات الحرارة تستمر متقاربة مع انخفاض طفيف الجمعة".