آخر الأخبار
مصدر إيراني لـ"بغداد اليوم": خامنئي يرأس اجتماعا طارئا للنظر بحادثة "سقوط الطائرة" تفاصيل الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء برئاسة السوداني مسؤول إيراني: حياة الرئيس والوفد المرافق له بخطر 5 ملايين لتر "محسّن" ستضاف لانتاج العراق في منتصف 2025 الهلال الأحمر الإيراني: عدم إمكانية مواصلة البحث عن طائرة رئيسي "جويا"

كمين في بغداد يُطيح بثلاثة دواعش

أمن | 10-10-2023, 20:02 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء (10 تشرين الأول 2023) عن الإطاحة بثلاثة ارهابيين ينتمون الى عصابات داعش الارهابية.

وأفاد بيان للوكالة تلقته "بغداد اليوم"، بان "مفارز الاستخبارات تمكنت وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة حول تواجد ثلاثة مطلوبين وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب في احدى مناطق محافظة بغداد تحديداً في جانب الكرخ".

ولفت الى انه "وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري لجمع المعلومات واجراء التحريات اللازمة، وبكمين محكم تم القاء القبض على الارهابيين".

ومن خلال التحقيق مع المتهمين "اعترفوا صراحة بانتمائهم الى عصابات داعش ضمن ما يسمى بـ (ذات الصواري والكفالات) وكانوا يتقاضون لقاء ذلك مبالغ مالية، ودونت أقوالهم واُحيلوا الى الجهات المعنية استعداداً لمثولهم امام القضاء لينالوا جزاءهم العادل" وفقاً للبيان.