آخر الأخبار
رادار برشلونة يلاحق نجم الاتحاد السعودي إيران تحذر من توسع رقعة الحرب بعد قصف الحديدة النزاهـة تضـبط متهـمين بالتـجاوز عـلى أراضٍ عائـدة للـدولـة وبيعها في نينوى وصلت للمقاهي ومراكز التجميل.. العراق يطرح ضوابط "المعركة الثانية" مع المخدرات- عاجل مالية كردستان تعلن ارسال قوائم رواتب متقاعدي الإقليم الى بغداد

الأولمبي ينهي تحضيراته للكويت.. وشنيشل يحسم مشاركة الإمام

رياضة | 11-09-2023, 21:41 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أنهَى المنتخب الأولمبيّ العراقي، مساء اليوم الاثنين (11 أيلول 2023)، آخرَ وحداته التدريبيّة على ملعبِ جابر الأحمد في الكويت، استعداداً لمُواجهةِ نظيره الكويتيّ في إطار اختتام منافساتِ المجموعة السادسة المؤهلة للنهائياتِ الآسيويّة.

وبشأن آخر الاستعداداتِ، أكد المديرُ الفنيّ للمنتخب الأولمبي، راضي شنيشل بحسب بيان لاعلام اتحاد الكرة تلقته "بغداد اليوم"، إن "جميع اللاعبين بأتم الجاهزيّة للمُواجهةِ الحاسمة أمام صاحب الأرض والجمهور المنتخب الكويتي".

وأضاف "في أكثر من مناسبةٍ أوضحنا إن منافسنا الوحيد في المجموعة هو المنتخب الكويتي، وعلى هذا الأساس كانت لدينا متابعةٌ دقيقةٌ منذ وقتٍ ليس بالقصير على كل الجوانب الفنيّة للفريق تمهيداً لوضع النهج الخططيّ الذي يتناسب مع المباراة".

وأضاف "تحدثنا مع اللاعبين حول عدة نقاط تختص بالمباراةِ، وفي مقدمتها عدم الانخداع بنتيجة المباراتين السابقتين كونها جاءت مع منتخبين مع احترامي لهما متواضعين على الصعيد الفني".

وفي معرض الإجابةِ عن سؤالٍ حول جاهزيّة اللاعب يوسف الإمام، قال شنيشل "يوسف بأتم الجاهزيّة، وما تعرضَ لهُ خلال المواجهة الأخيرة أمام منتخب تيمور الشرقية مجرد كدمة لن تحول دون مشاركته في المباراةِ المُقبلة".

وأكد "لدينا ثقةٌ كبيرةٌ بجميع لاعبينا، وهم يعون أهميةَ بذل قصارى الجُهود لخطف بطاقةِ التأهل الأولى عن المجموعة، والابتعاد عن أي حساباتٍ مُعقدة".