آخر الأخبار
تمت بظروف غير قانونية.. إعدام 10 إيرانيين في يوم واحد نائب: لا استثناءات في مسك الحدود.. العلم العراقي يرفرف بـ 16 قاطعا البرلمان "يدّعي الحيرة" رغم وضوح تفسير الاتحادية .. ما الخطوة القانونية بعد الجولة الثانية؟ المندلاوي: نذهب إلى استراحة ثم نتخذ القرار اما الذهاب إلى جولة جديدة او رفع الجلسة البرلمان يتجه لجولة ثالثة بعد حصول العيساوي على 158 صوتاً والمشهداني على 137 صوتاً

إصابة شخص باطلاق النار من قبل مسلحين في بغداد

أمن | 8-08-2023, 18:58 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

افاد مصدر امني في العاصمة بغداد، اليوم الثلاثاء (8 آب 2023)، بإصابة شخص باطلاق النار من قبل مسلحين وفرارهم الى جهة مجهولة.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "مسلحين مجهولين يستقلون عجلة مدنية، فتحوا نيران اسلحتهم باتجاه عجلة مدنية اخرى ضمن منطقة الهياكل في ناحية الغزالية بالعاصمة بغداد، ما اسفر عن اصابة صاحب العجلة بجروح خطيرة".

واضاف المصدر، ان "قوة امنية كانت متواجدة بالقرب من مكان الحادث، فتحوا النار على عجلة المسلحين وتبادلوا الاطلاقات النارية"، مبيناً ان "المسلحين تمكنوا من الفرار الى جهة مجهولة".

والحادث هو الثاني من نوعه خلال اسبوع، حيث قام احد الاشخاص بمهاجمة القوات الامنية في الراشدية الاحد الاماضي، وقتل احد منسوبي الشرطة المحلية واصاب اخر، فيما تم القاء القبض عليه من قبل عناصر الشرطة في وقت لاحق بعد مواجهة مسلحة ادت الى اصابته ووفاته لاحقاً.