آخر الأخبار
أمريكية ومن الصنف الذي تعاقد عليه العراق مؤخرًا.. معلومات عن مروحية الرئيس الايراني مصادر غربية: الرئيس الإيراني ووزير خارجيته لم ينجوا من حادث تحطم المروحية (صور+ فيديو) شبكة امريكية: الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني وعدد من المسؤولين الإيرانيين خلال ساعات شجار البرلمان وخلاف السنة ينعكس على الشارع الانباري ويقود لاعلان "براءة عشائرية" السوداني يوجه بالمساهمة في البحث عن طائرة الرئيس الإيراني

بالأرقام.. الرافدين يحصي عدد الحسابات المفتوحة لزبائنه

محليات | 23-07-2023, 09:37 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أحصى مصرف الرافدين، اليوم الاحد (23 تموز 2023)، عدد الحسابات المفتوحة للمواطنين وفئات اخرى في فروعه ببغداد والمحافظات خلال شهر حزيران الماضي.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "عدد الحسابات الجارية التي تم فتحها للمواطنين وفئات اخرى في شهر حزيران وصلت الى 818 حساب جاري بالدينار والدولار في حين بلغت حسابات التوفير المفتوحة للمواطنين 3199 حساب بالدينار والدولار بالاضافة الى عدد حسابات الودائع التي بلغت 223 وديعة".

وأشار الى أن "المصرف مستمر في تقديم خدماته وذلك بفتح الحسابات للمواطنين الراغبين في ايداع اموالهم في المصرف والحصول على الفوائد وفق شروط وضوابط وضعت وبامكان زبائن المصرف زيارة فروعه في بغداد والمحافظات للاطلاع عليها".