آخر الأخبار
الداخلية توجه برفع التجميد والترقين عن قيود الموطنين من المكون الفيلي الديمقراطي الكردستاني يضع "شروطا" للمشاركة بانتخابات الاقليم الدولار ينخفض في بغداد قطر تنهي الجدل بشأن مكتب حماس في الدوحة بعد انباء نقله الى تركيا أبو عبيدة: العدو عالق في غزة ونقدر جهود جبهات القتال في العراق ولبنان واليمن

جولات مكوكية لكاساس.. زيارة لتدريبات الزوراء وغدا الى البصرة

رياضة | 11-03-2023, 12:29 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد
زار مدربُ المنتخب الوطنيّ العراقي، خيسوس كاساس، اليوم السبت، تدريباتَ فريق الزوراء، وذلك في مركز تدريبات نادي الزوراء في الشالجية.
وذكر بيان للاتحاد تلقته (بغداد اليوم)، أن "المدرب الإسباني التقى مدربَ الزوراء أيوب أوديشو، وبعد نهايةِ الوحدةِ التدريبيّة تبادلا الحديث فيما يتعلق ببعض اللاعبين وجاهزيتهم، فيما اتفقوا على أن هذه الزيارات والتواصل ما بين مدرب المنتخب الوطنيّ ومدربي الأندية سيلقي بظلالٍ إيجابيةٍ تصب في مصلحة الكرة العراقيّة".
وأوضح المنسقُ الإعلامي للمنتخب الوطنيّ، محمد عماد، بحسب البيان، أن "زيارة المدرب الإسباني للأندية ستكون مستمرةً في الأيام المقبلة برفقة الملاك التدريبيّ المساعد له"، لافتاً إلى أن "رؤية المدرب للإطلاع على الكرةِ العراقيّة بدأت تتسع، وإنه يريد التعرفَ عن قربٍ على واقع الأندية واللاعبين".
واضاف أن المدرب كاساس سيتوجه غداً إلى البصرة برفقة المساعد الخاندرو فاريلا ومدرب اللياقة البدنية خافير برناديت، وذلك من أجل التواجد في مباراةِ (الذهاب) بين القوة الجويّة والشباب السعودي ضمن إطار مبارياتِ التأهيل لدور المجموعات لبطولةِ الأندية العربيّة.


ويوم امس، زار مدربُ المنتخب الوطنيّ، خيسوس كاساس، تدريباتَ فريق الشرطة اليوم الجمعة في ملعبِ التدريبات الخاصّ بوزارة الشباب والرياضة، برفقة المدرب المساعد اليخاندرو باريلا ومدرب اللياقة البدنية خافير برناديت .

وألتقَى كاساس، قبل انطلاق التدريبات، المدرب المصري مؤمن سليمان، إضافةً الى ملاكه المساعد، وتبادلا وجهات النظر والآراء بما يخدم اللاعبَ سواء في ناديه أو عند تواجده في المنتخب الوطني.

وأوضح المنسق الإعلامي للمنتخبِ الوطني، محمد عماد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "زيارة الطاقم الإسباني لا تقتصر على نادي الشرطة فحسب، بل ستكون هناك زياراتٌ متفرقة من وقتٍ لآخر لمعظم الأنديةِ المحلية سواء في بغداد أو بقية المحافظات، وذلك لمتابعة لاعبي الدوري العراقي عن قرب والتعرف أكثر على مستويات لاعبي المنتخب ولاعبين جدد قد يضعهم كاساس في أجندته خلال المنافساتِ المقبلة".