آخر الأخبار
بسبب "الامتحان التقويمي".. وزير يرسب بالامتحانات النهائية بإحدى الجامعات الأهلية الروحانيات بصفتها "بوابة لأجساد النساء واموالهن".. حملة أمنية لـ"استئصال" السحرة صور ومعلومات من داخل سد الموصل.. أعمال التحشية مستمرة والعاملون "كخلية النحل" بعد سنوات من "عدم وضعها بحسبان الحصص".. الأهوار ستحصل على المياه بـ"قوة القانون" ذي قار.. اتلاف أكثر من 3 الاف لتر من المياه المعبأة "منتهية الصلاحية"

السوداني يؤكد نهج العراق في تدعيم الاستقرار محلياً وإقليمياً

سياسة | 22-01-2023, 21:29 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، نهج العراق في تدعيم الاستقرار محلياً وإقليمياً.

وقال المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "الأخير استقبل وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية وبناء السلام روزماري ديكارلو والوفد المرافق لها، حيث أعرب خلال اللقاء عن تطلع الحكومة العراقية إلى المزيد من التعاون المثمر مع برامج الأمم المتحدة العاملة، تأكيداً لنهج العراق الراسخ في تدعيم الاستقرار محلياً وإقليمياً".

من جانبها أشارت ديكارلو بحسب البيان إلى "أهمية العراق ودوره الفاعل في المنطقة"، مشيرة إلى "استعداد المنظمة الأممية تقديم الدعم في مختلف المجالات، لاسيما في ملفات مكافحة الفساد ومواجهة التغيرات المناخية".

وقدمت وكيلة الأمين العام بختام اللقاء "التهنئة لرئيس مجلس الوزراء بفوز العراق ببطولة خليجي 25، ونجاحه المشهود في التنظيم".