آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

إعلام كويتي ينتقد "سوء التنظيم" في خليجي 25 بعد انسحاب وفد بلادهم

رياضة | 6-01-2023, 21:25 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

انتقد الإعلام الكويتي، اليوم الجمعة، سوء التنظيم خلال افتتاح بطولة خليجي 25، إثر انسحاب رئيس اللجنة الأولمبية الكويتي، فهد الصباح والوفد المرافق، مغادرتهم البصرة.

وذكر حساب موقع "جريدتكم" الكويتي على تويتر: "ممثل  الامير رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الصباح والوفد المرافق له في مطار البصرة متوجها للكويت بعد انسحابه من افتتاح كأس الخليج بسبب سوء التنظيم".

فيما قال أحد إعلاميي الموقع: "نحن نحترمكم، لكن رئيس اللجنة الأولمبية والوفد المرافق له، بقوا خارج المقصورة طوال الافتتاح بسبب الزحام"، مضيفا أن "هذا سوء تنظيم وهذا غير مقبول".


أما صحيفة القبس الكويتية، فأشارت إلى أن "الوفد الكويتي كان آخر الوفود التي وصلت إلى ملعب البصرة حسب ترتيبات اللجنة المنظمة"، مضيفة أن "عددا من الجماهير اقتحم ملعب الافتتاح.. والأمن لم يستطع السيطرة على الوضع"، ذلك في تغريدة على تويتر.




وفي الساعة السادسة مساء، أعلنت رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، انطلاق بطولة خليجي 25.

وبدأ الاحتفال بمشاهد مبهرة واستخدام لتقنيات متطورة ثلاثية الابعاد استعرضت تاريخ البشرية على ارض الرافدين، فيما دشن الفنان حسام الرسام الفقرة الغنائية، بحضور 65 ألف متفرج.

بعدها انطلقت المباراة الافتتاحية بين المنتخب العراقي والمنتخب العماني، وانتهت بالتعادل السلبي.