آخر الأخبار
مجدداً.. انتشار لرائحة الكبريت في سماء بغداد بعد نفي النقل.. مصدر: عودة الحركة الملاحية الى اجواء مطار بغداد إسرائيل تعلن رسمياً بداية الغزو البري للبنان (فيديو) استهداف محيط مطار بغداد بالصواريخ اشتباكات بين حزب الله اللبناني والقوات الإسرائيلية

غضب جماهيري في البصرة لعدم فتح منافذ بيع تذاكر مباريات خليجي 25 (فيديو)

رياضة / محليات | 29-12-2022, 13:18 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

وجه العشرات من الجماهير الرياضية في البصرة، اليوم الخميس، رسالة غاضبة الى وزير الشباب والرياضة عدنان درجال واتحاد كرة القدم العراقي، بشأن تذاكر مباريات خليجي 25.

وقال احد الجماهير في مقطع فيديوي حصلت عليه (بغداد اليوم)، إن "سعر تذكرة الدخول الى الملعب وصل الى 500 الف دينار ولا يتم الحصول عليها بسهولة"، مشيرا الى ان "الجهات المعنية حرمتنا من التذاكر وقامت ببيعها الى السوق السوداء".

واضاف أن "الاتحاد اعلن في وقت سابق انه سيتم فتح الموقع الاكتروني لبيع التذاكر عبره، لكن ماحصل انه تم فتح الموقع لساعتين فقط وتم اغلاقة بعدها، ولم نتمكن من شراء التذكره عبر الموقع والمنافذ التي لم تفتح حتى الان".

وطالبت الجماهير بحسب الفيديو "وزير الشباب والرياضة عدنان درجال واتحاد الكرة بفتح منافذ البيع باسعار مناسبة للجميع لنتمكن من الحصول عليها وحضور المباراة"، مؤكدةً أنه "في حال لم تتخذ الجهات المعنية اجراءً مناسبا ستدخل الجماهير الملعب دون تذكرة".



 

تحرير: أ.ق