آخر الأخبار
العمل تعلن إطلاق رواتب المتقاعدين من العمال المضمونين خبير نفطي يحدد 3 أسباب لارتفاع أسعار النفط مجددا العراق يستقبل 144 مواطناً لبنانياً عن طريق منفذ القائم الحدودي جنايات النجف: السجن 6 سنوات لمدان انتحل صفة ضابط بالأمن الوطني بغياب 3 لاعبين.. كاساس يعلن قائمة مواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية

التربية تتخذ اجراءً "ثلاثيًا" بحق مديرة مدرسة عنّفت تلاميذها

محليات | 21-12-2022, 17:18 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

كشف المتحدث باسم وزارة التربية كريم السيد اليوم الاربعاء، عن اعفاء ونقل مديرة مدرسة العارف الابتدائية في محافظة الانبار بعد انتشار مقطع فيديو وهي تقوم بعقوبة جماعية للطلبة بالضرب، فضلا عن تشكيل لجنة تحقيقية بحقها.

وأوضح السيد في تغريدة اطلعت عليها (بغداد اليوم)، أنه تم تشكيل لجنة تحقيقية ايضا بما نسب للمديرة من ضرب واستخدام اساليب غير تربوية في التعامل مع التلاميذ.


وأظهر مقطع فيديو حصلت عليه (بغداد اليوم) في وقت سابق من اليوم الاربعاء، مديرة مدرسة العارفين في محافظة الانبار وهي تمارس الضرب بعصى على ايدي التلاميذ واحدا تلو الاخر، في تصرف يخالف توجيهات وقوانين وزارة التربية التي منعت الضرب الجسدي والاساءات اللفظية بحق التلاميذ في المراحل الدراسية كافة .

وناشدت أوساط شعبية وأكاديمية وزارة التربية عبر (بغداد اليوم)، باتخاذ اجراء بحق مديرة المدرسة جراء هذا السلوك العنيف، فيما طالبوا بضرورة تشديد الرقابة والمتابعة للكشف عن هذه الحالات ومنع تكرارها عبر اصدار عقوبات رادعة.