آخر الأخبار
ائتلاف المالكي يريد تغيير "كل شيء": بعض اعضاء مفوضية الانتخابات "منتمون" لأحزاب موجة حارة طويلة تزامن أيام عاشوراء.. والحرارة تتجاوز الـ 50 مْ ردًا على الكلداني.. البارتي يسرد تاريخ "مناصب صحة نينوى" منذ 2003 الى الان مديرها وحارسها وعامل خدماتها.. اشهر محمية لغزلان العراق تدار من شخص واحد السوداني يدعو بزشكيان لزيارة العراق

اربيل توجه بالانتشار الامني والاستعداد للاعداد الكبيرة من السياح باعياد رأس السنة

محليات | 21-12-2022, 13:06 |

+A -A

بغداد اليوم - أربيل

وجه محافظ أربيل أوميد خوشناو، اليوم الاربعاء، بالانتشار الامني والاستعداد للاعداد الكبيرة من السياح في احتفالات أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة 2023.

وقال المكتب الإعلامي للمحافظ، إنه "عقدت محافظة أربيل، اجتماعاً برئاسة المحافظ أوميد خوشناو، لبحث استعدادات إقامة مراسم الاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة 2023"، مبيناً أنه "جرى خلال الاجتماع تكليف القوات الأمنية في أربيل من شرطة وأسايش وزيرفاني وشرطة النجدة والأنشطة المدنية والمرور والدفاع المدني إضافة إلى الفرق الطبية بالانتشار في الأماكن العامة ومواقع تواجد المواطنين والسياح لتقديم المساعدة لهم في حال حدوث أي طارئ".

وأضاف أن "محافظ أربيل وجه خلال الاجتماع المديرية العامة للسياحة وأسايش السيطرات وإلى جانب تنفيذ خطط العمل المسبقة، بالتأهب لاستقبال العدد الكبير من السياح القادمين من وسط العراق وجنوبه والدول الأخرى والذين يتوافدون إلى عاصمة إقليم كردستان كل عام وتقديم التسهيلات اللازمة لهم"، وفقا للبيان الذي تلقته (بغداد اليوم).