آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

الاتصالات النيابية تهدد شركات الانترنت في حال عدم تخفيض الاشتراكات الشهرية

محليات | 3-12-2022, 18:27 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

هددت لجنة النقل والاتصالات النيابية اليوم السبت، شركات الانترنت بالاستضافة في حال عدم تخفيضها اسعار الاشتراكات للمواطنين بناء على قرار مجلس الوزراء بالغاء الضريبة البالغة 20%.

وقالت رئيسة اللجنة زهرة البجاري لـ(بغداد اليوم)، إن "سعر الانترنت لم يذكر ضمن موازنة 2021 كما ذكر سعر كارتات الهاتف النقال لكن سنبقى نتابع مع وزارة الاتصالات مسألة التخفيض وتنفيذ قرار مجلس الوزراء وهو يعتبر واجب التنفيذ".

وأضافت البجاري أن "اللجنة ستتابع الأمر وتنتظر أن تمضي شركات الانترنت بالتخفيض من عدمه، ليصار بعد ذلك لاستضافة الشركات والوزارة في اللجنة". 

وكانت وزارة الاتصالات قد أكدت يوم أمس ان قرار تخفيض اشتراك الانترنت واجب التنفيذ محذرة من عقوبات ستطال الشركات في حل لم تنفذ القرار.