آخر الأخبار
صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر صحيفة امريكية: القيادة السياسية لحماس تبحث نقل مقرها الى خارج قطر القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يارالله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة" الثقافة تعد العراقيين بقائمة طويلة من المهرجانات الثقافية "بنخب عالمية"

مع اقتراب موعد التخفيض

عبر رسائل نصيّة.. زين العراق تبلّغ المشتركين بأسعار كارتات التعبئة

محليات | 28-11-2022, 22:09 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

وصلت رسائل نصية إلى عدد من مشتركي خط زين العراق، مرسلة من الشركة بشأن موعد وسعر كارتات التعبئة بعد تطبيق قرار مجلس الوزراء بالغاء ضريبة القيمة المضافة.

ورصدت (بغداد اليوم) وصول رسائل من شركة زين العراق الى هواتف مشتركيها تبلغهم بأنه "ابتداء من 1 كانون الأول المقبل، سيمكنك شراء بطاقات التعبئة بدون ضريبة المبيعات البالغة 20%، والمتوفرة في جميع الاسواق وبكافة المحافظات".

وقرر مجلس الوزراء وباقتراح من وزيرة الاتصالات هيام الياسري، الغاء ضريبة القيمة المضافة البالغة 20% على اسعار كارتات التعبئة والانترنت والتي فرضت منذ العام 2014، بسبب الأزمة المالية انذاك.

ومن المفترض أن يبلغ سعر كارتات تعبئة الـ10 الاف دينار وكافة الفئات الاخرى بذات القيمة البالغة 10 الاف دينار فقط، او كل حسب قيمته، بالاضافة الى ان سعر اشتراك الانترنت البالغ 40 الفا المفترض ان ينخفض الى 32 الف دينار فقط.