آخر الأخبار
للمرة الثانية تواليا.. الذهب يرتفع بعد تثبيت الفيدرالي للفائدة الإطاحة باثنين من تجار المخدرات والعثور على مخلفات حربية في المثنى النفط يعاود الارتفاع وسط توقعات بإعادة ملء الاحتياطي الأمريكي دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات"

اقالة مدير عام الخطوط الجوية العراقية وتكليف الوكيل الفني للنقل بالاشراف على الشركة

محليات | 27-10-2022, 15:52 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد
افاد مصدر مطلع، اليوم الخميس، باقالة مدير عام الخطوط الجوية العراقية، كريم كاظم، وتكليف الوكيل الفني للنقل، طالب بايش، بالاشراف على الشركة.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم) انه "تمت اقالة مدير شركة الخطوط الجوية كريم كاظم وتكليف الوكيل الفني طالب بايش من منصب ادنى بالاشراف على الشركة".
وبهذا الخصوص، تعرضت مطارات بغداد والبصرة والنجف الأشرف، في وقت سابق من اليوم الخميس، لشلل تام وتوقف عن العمل بعد اعتصام مفتوح لموظفي شركة الخطوط الجوية العراقية.
وافاد مراسلنا ان "مطارات بغداد والبصرة والنجف الأشرف تعرضت للتوقف التام بعد اعتصام مفتوح لموظفي شركة الخطوط الجوية العراقية".
واضاف ان "مبيعات التذاكر في مكاتب الخطوط الجوية توقفت في خمسة مكاتب في العاصمة بغداد"، لافتاً الى ان "المعتصمين بطالبون باقالة مدير الخطوط الجوية العراقية كريم كاظم".
ونشرت (بغداد اليوم) مقطعاً فيديوياً يوثق اعتصام موظفي شركة الخطوط الجوية العراقية.
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا