آخر الأخبار
ما هي مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو

الخطوط الجوية العراقية توضح لـ (بغداد اليوم) حقيقة توقف الرحلات بثلاثة مطارات

محليات | 27-10-2022, 10:54 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

كشف المتحدث باسم شركة الخطوط الجوية وليد الدلفي، اليوم الخميس، حقيقية "الشلل التام" بمطارات بغداد والبصرة والنجف، بسبب تظاهرات للموظفين للمطالبة بإقالة مدير الشركة.

وقال الدلفي، لـ (بغداد اليوم)، إن "الملاحة الجوية في مطارات بغداد والبصرة والنجف تعمل بشكل طبيعي ولا يوجد أي توقف اطلاقاً بسبب تظاهرات موظفي شركة الخطوط الجوية"، مبيناً أن "الانباء عن الشلل التام بالمطارات غير صحيح".

هذا وأعلنت إدارة مطار البصرة الدولي، في وقت سابق من اليوم الخميس، نفيها اي توقف بحركة المطار بعد تداول انباء عن وجود اعتصام لموظفي الخطوط.

وقال مدير المطار عبد الحسين محسن لـ (بغداد اليوم) إن "حركة المطار طبيعية ولا يوجد اي اعتصام ولا اي توقف بالحركة".

 وأكد على أن "حركة السفر بين المغادرة والدخول للمطار مستمرة".

فيما تعرضت مطارات بغداد والبصرة والنجف الأشرف، اليوم الخميس، لشلل تام وتوقف عن العمل بعد اعتصام مفتوح لموظفي شركة الخطوط الجوية العراقية.

وافاد مراسل (بغداد اليوم) بأن "مطارات بغداد والبصرة والنجف الأشرف تعرضت للتوقف التام بعد اعتصام مفتوح لموظفي شركة الخطوط الجوية العراقية".

واضاف أن "مبيعات التذاكر في مكاتب الخطوط الجوية توقفت في خمسة مكاتب في العاصمة بغداد"، لافتاً الى أن "المعتصمين بطالبون باقالة مدير الخطوط الجوية العراقية كريم كاظم".