آخر الأخبار
رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة لعب 58 ساعة متواصلة.. نيجيري يحطم رقمًا قياسيًا بالشطرنج زيارة مرتقبة.. موقف كردي جديد من قرار المحكمة الاتحادية واستفسار عن "دعوى قضائية" طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليليّة استهدفت أبرز قيادات داعش صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر

منتخب الناشئين يفتتح التصفيات الآسيوية بالخسارة أمام قطر

رياضة | 1-10-2022, 19:33 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

خسرَ منتخبنا للناشئين مُباراته الأولى أمام مُنتخبِ قطر بهدفٍ مقابل هدفين في المُباراةِ التي أقيمت مساء اليوم السبت في مَلعبِ السلطان قابوس في بوشر بالعاصمةِ مسقط ضمن تصفياتِ آسيا.

وكانت البدايةُ طيبةً لمنتخبنا بإحرازه هدفاً مبكراً في الدقيقةِ الثالثة من عمرِ المُباراةِ وإهدار فرصةٍ بعد انفرادةٍ لحسن علي لكنه سددَ الكرةَ بجسم الحارس ليضيع فرصةً سانحةً كان بالإمكان أن تغير الكثيرَ في سيناريو المُباراة، وخسرَ منتخبنا جهودَ لاعب الوسط أيوب إبراهيم الذي تعرضَ لإصابةٍ في الركبة. 

وعاد منتخبُ قطر إلى المُباراةِ من هدفٍ عكسي من ركنيةٍ أخطأ مدافعنا كامران أحمد في إبعادها لتدخل الشباكَ في الدقيقة ٢٨ من المُباراةِ، ولم يستفق منتخبنا من الهدفِ ليتلقى هدفاً ثانياً من تمريرةٍ عرضيةٍ حاولَ الحارسُ إبعادها لتتهيأ إلى اللاعب خالد الشعيبي ليركنا داخلَ الشباكِ مُحرزاً الهدفَ الثاني، لينتهي الشوطُ الأول بتقدمِ قطر بهدفين مقابل هدفٍ واحد.

وحاولَ منتخبنا في الشوطِ الثاني الرجوعَ للمُباراة، بعد أن أجرَى المدربُ أحمد كاظم عدداً من التغييراتِ أسهمت بتحسنِ أداء فريقنا.