آخر الأخبار
آبار شرق ديالى "تنزف كل مالديها" مع ارتفاع الحرارة.. وتتأمل سيول العام القادم القبض على 20 متهما وضبط أسلحة غير مرخصة ودراجات وعجلات شرقي بغداد التقنين يخنق العراق: أزمة الكهرباء تتجدد مع ارتفاع الحرارة تراكمت منذ عام 2011.. البصرة توجه دعوة لبغداد بشأن 45 تريليون دينار بذمتها إخماد حريق اندلع بمحال تجارية في سوق عريبة شرقي بغداد

خشان: لا حل للبرلمان بسبب رغبة الإطار والسنة والاكراد والمستقلين على تمثيل شعب

سياسة | 3-08-2022, 21:14 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

 عد النائب المستقل باسم خشان، اليوم الأربعاء، دعوة الصدر لحل البرلمان ضعيفة، عازيا الامر الى رغبة الاطار والسنة والاكراد والمستقلين لتمثيل الشعب.

 

وقال خشان في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "فرص حل البرلمان ضعيفة بسبب رغبة الإطار والسنة والاكراد واغلب النواب المستقلين في تمثيل الشعب

 

وأضاف ان "حل البرلمان يجب  خلاله الذهاب الى تعديل قانون الانتخابات وهذا الأمر يطول إضافة إلى أن نواب كثيرين لايرغبون بحل البرلمان وعليه ففرص ذهابنا إلى انتخابات مبكرة صعب حاليا رغم انني اتفق مع هذا الأمر وقد اكون انا اول من طالبت بحله".

 

وتابع ان "دعوات الصدر بعدم وجود الوجوه الجديدة بالمستقبل فهذا ممكن ان ينطبق للحكومة وليس البرلمان لان البرلمان هو من اختيار الشعب والمواطنين هم المعنيين بأختيار المرشحين".