بغداد اليوم - أربيل
كشف نائب رئيس اللجنة المالية في حكومة إقليم كردستان، هفيدار أحمد، اليوم الاحد، عن المبالغ الكلية لرواتب الموظفين في الإقليم.
وقال أحمد لـ(بغداد اليوم) إن "المبالغ الكاملة هي 895 مليار دينار لرواتب الموظفين والبيشمركة والمتقاعدين".
وأضاف أن "هناك حوالي مليون و200 ألف موظف ومتقاعد وأشخاص يتسلمون رواتب وإعانات اجتماعية".
وأكد أن "هذا المبلغ كبير ويحتاج لدعم من بغداد، لتوزيع رواتب الموظفين بشكل منتظم".
بغداد اليوم- متابعة تلعب التفاصيل البسيطة إلى جانب اللوائح المعتمدة في كثير من الأحيان، دورا كبيرا في تحديد مصير الفرق المشاركة في البطولات سواء كانت المجمّعة أو الدوريات المحلية، من خلال التتويج بالألقاب أو الصعود والهبوط والإقصاء، كل حسب نتائجه وما