آخر الأخبار
أرقام "صادمة".. تقرير اسرائيلي يكشف تعرض المجندات للاعتداء الجنسي وما هو "أسوأ" انكلترا تفوز على ويلز وتتأهل لدور الـ 16 في كأس العالم بعد معركة كروية.. امريكا تتغلب على إيران في كأس العالم إيران تعزز مخافرها الحدودية في 10 قواطع شرقي العراق "توقف مؤقت" لاستهداف المسيرات الإيرانية مقرات المعارضة شمالي العراق

برلماني يربط بين تمرير قانون الدعم الطارئ وتقريب وجهات النظر بين السياسيين

سياسة | 9-06-2022, 11:23 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

ربط النائب عن الكتلة الصدرية رسول الحلفي، اليوم الخميس، بين التصويت على قانون الدعم الطارئ وبين تقريب وجهات نظر النواب من جميع الكتل.

وقال الحلفي لـ (بغداد اليوم )، ان "التحالف الثلاثي عندما اراد تمرير قانون الأمن الغذائي كان لارتباط اغلب فقراته بحياة المواطن، مشيرا الى، ان "دخول 270 نائب لجلسة التصويت كان لشعور النواب المستقلين ونواب بعض الكتل بالمسؤولية اتجاه المواطن".

وعبر عن امله، أن "يكون هناك تقارب بوجهات النظر ما بين النواب بعد تمرير قانون الأمن الغذائي، وان يكون بادرة للتعاون لتمرير القوانين، مبينا "نتمنى ان لا يتم الطعن بالقانون، لأنه طارئ يحاكي الحاجة الملحة للخدمات التي ستقدم للمواطن ".

واستطاع مجلس النواب يوم امس، بتمرير قانون الدعم الطارئ، بعد ان جوبه هذا القانون برفض كبير من بعض الكتل السياسية والمحللين الاقتصاديين.