آخر الأخبار
تقف خلفها "فرضيات وابعاد" غير متوقعة.. رسالة حملتها جريمة اغتيال "أم فهد"- عاجل تستمر لـ 5 ايام .. راصد يتوقع حدوث حالة ماطرة في البلاد وانخفاض بدرجات الحرارة الشمري من مقر عمليات "البتاوين" يكشف الأهداف المرسومة للعملية الأمنية بالمنطقة تداعيات القصف.. تحركات حكومية مكثفة لإعادة استئناف العمل بحقل "كورمور" طهران تعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل

قد تشهد تجهيز 24 ساعة يومياً.. تطمينات من الكهرباء للعراقيين: الغاز الإيراني وصل

اقتصاد | 14-05-2022, 22:42 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

اعلنت مديرية نقل الطاقة بالجنوب، اليوم السبت، عن وصول دفعات الغاز الإيراني إلى نسب عالية ما اسهم بتشغيل المحطات والوحدات التوقفة وهذا الامر ساهم باستقرار منظومة الطاقة.

وقال مدير عام الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية في المنطقة الجنوبية زياد علي فاضل لـ(بغداد اليوم ) ان "وضع الكهرباء في البصرة جدا مستقر وساعات التجهيز تصل حتى إلى اكثر من 22 ساعة وحتى 24".

وأضاف: "اما المحافظات الجنوبية هي الاخرى تشهد استقرارا للمنظومة، وعليه فأن الصيف المقبل سيشهد توفير ساعات افضل بكثير من الصيف الماضي او الذي سبقه".

وبين فاضل ان "هناك خططا اعدتها الشركة بعضها اكتمل والبعض الآخر قيد الاكتمال، وهذا الأمر يعزز من قدرة الوزارة على تجهيز ساعات مقبولة للمواطن" .

هذا وتشهد البصرة تجهيز للكهرباء يصل إلى 24 ساعة وسط اشادة من المواطنين بساعات التجهيز المتكاملة