آخر الأخبار
الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة

توضيح بخصوص انقطاع التيار الكهربائي في البصرة وميسان

اقتصاد | 21-04-2022, 17:18 |

+A -A

بغداد اليوم-البصرة

 

ارجعت الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية في المنطقة الجنوبية، اليوم الخميس، اسباب الانقطاع الذي حصل بالبصرة وميسان يعود لسقوط خط واسط باتجاه الجنوب ماتسبب بخروج ثمانين بالمائة من مناطق المحافظة. 

وقال مدير عام الشركة زياد علي فاضل لـ(بغداد اليوم ) ان خط واسط ميسان بأتجاه البصرة خرج عن الخدمة وتسبب بخروج مناطق في المحافظتين عن الخدمة فيما تمكنت إدارة الشركة لاعادة الخطوط لما كان عليه وان إنتاج البصرة وصل إلى 2300 ميكا فيما تحتاج المحافظة إلى تجهيز يصل إلى 1900 اي وجود كميات فائضة.

وأشار فاضل في رده على سؤال وكالتنا حول وجود انقطاعات حتى مساء اليوم ببعض المناطق بين "قد يكون ذلك جراء بعض الأعطال الداخلية داخل المناطق ولايوجد اي مشاكل حاليا داخل المنظومة".