آخر الأخبار
خامنئي: قطع العلاقات الاقتصادية مع إسرائيل بداية للوحدة بين المسلمين "آفة الصحراء" تهاجم مناطق العراق.. تتغذى على الخضروات وتعيد تكوين قدراتها انطلاق العام الدراسي الجديد في العراق غداً الأحد الجيش التركي يقتل 17 عنصرًا من حزب العمال شمال العراق من بوابة اسبانيول.. الريال يسعى لمطاردة برشلونة المتصدر

القبض على 4 أشخاص يحملون مخدرات ضمن سيطرات بابل

أمن | 27-03-2022, 10:29 |

+A -A

بغداد اليوم - بابل
اعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم الأحد، عن إلقاء القبض على ( ٤ ) أشخاص مخالفين عثر بحوزتهم كمية من المخدرات ، وذلك خلال اجراءات تفتيش منفصلة ضمن سيطرات المحافظة الرئيسية.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "مفارز سيطرة الشهيد سلام شنون (النيل) شمالي المحافظة، تمكنت من ضبط ما يقارب الـ( 25 ) غرام من مادة الكريستال المخدرة".

واضافت: "فيما إستطاعت مفارز سيطرة الشهيد العقيد خليل شلال ، شمالي مدينة الحلة، إلقاء القبض على شخص ضُبط بحوزته ( 5 غم ) من مادة الكريستال المخدرة".


واشارت انه "في غضون ذلك ألقت مفارز سيطرة الشهداء ، القبض على مخالف بحوزته نحو ( 11) حبة مخدرة نوع ( ٠١ ) ، عند أحد مداخل مدينة الحلة الشمالية".

وتابعت: "وفي سياق آخر من الإجراءات ‏ألقت مفارز شعبة شؤون مخدرات المسيب القبض على متهم مطلوب وفق المادة 32 مخدرات ، ضبط بحوزته مادة الكرستال المخدر(  79 غرام ) مع 6 قداحات إشعال".

ولفتت الى "إتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين كافة تمهيداً لإحالتهم الى جهات الطلب وفق السياقات القانونية".