آخر الأخبار
الاسدي: قانون الضمان الاجتماعي رافعة مهمة للاقتصاد عبر تفعيل القطاع الخاص الداخلية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "البتاوين": خطة خاصة لثلاثة ايام - عاجل وزير الدفاع الأمريكي يعلق على مخطط "حماس" لمهاجمة قوات بلاده في غزة تحذيرات من خطورة عرقلة انتخابات الإقليم: "محلُ شكٍ" أمام المجتمع الدولي- عاجل الدفاع التركية تعلن تحييد 32 عنصرًا من "PKK " شمالي العراق

تذبذب في أسعار النفط وسط مخاوف متزايدة بشأن الصراع الروسي الاوكراني

اقتصاد | 21-02-2022, 09:36 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تذبذبت أسعار النفط، اليوم الاثنين، وسط مخاوف متزايدة بشأن الصراع المحتمل بين روسيا وأوكرانيا، مع توضيح الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي أن روسيا ستواجه عقوبات إذا غزت جارتها.

وبعد أن لامست العقود الآجلة لخام برنت تسليم نيسان 95 دولارا للبرميل، تراجعت على نحو طفيف بنسبة 0.01% إلى 93.53 دولار للبرميل.

وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي تسليم اذار بنسبة 1.8% إلى 92.75 دولار للبرميل في التعاملات المبكرة، لكنها قلصت من هذه الارتفاعات لتصل أرباحها إلى 0.21% إلى 91.26 دولار للبرميل.

وقال فيفيك دار المحلل في بنك كومنولث في مذكرة "إذا حدث غزو روسي كما حذرت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في الأيام الأخيرة، فقد ترتفع العقود الآجلة لخام برنت فوق 100 دولار للبرميل".