آخر الأخبار
الحكيم يعلق على الاتفاقيات المبرمة مع تركيا ويؤكد: العراق يسير بالطريق الصحيح القبض على "إرهابيين" وتدمير مضافات وكهوف في ثلاث محافظات زلزال بقوة 5.8 درجة يضرب تايوان إجراء جديد من "أوبك+" بشأن توقعات الطلب العالمي وساطة ايرانية بين بغداد واربيل.. الكشف عن ابرز ملفات زيارة رئيسي الى العراق - عاجل

الرافدين يوجه دعوة للمستثمرين والشركات.. هذه تفاصيلها

اقتصاد | 2-02-2022, 09:22 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وجه مصرف الرافدين، اليوم الأربعاء، دعوة للمستثمرين والشركات لتسوية مابذمتهم من بذمتهم الى مراجعة فروع المصرف المانحة للقروض المتعلقة بمشاريعهم الاستثمارية وتقديم تسوية لالتزاماتهم المالية.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إنه "في الوقت الذي يثمن فيه المصرف حرص زبائنه من الشركات الاستثمارية والمستثمرين في تصفية موضوع تسوية الديون الناشئة عن قروضهم الاستثمارية لذا فان المصرف يدعو بعض الشركات الاستثمارية والمستثمرين الى مراجعة فروعه المانحة وتقديم تسوية لالتزاماتهم المالية للنظر فيها بما يخدم الطرفين".

وأضاف انه "يدعو الشركات الاستثمارية والمستثمرين ممن تعذر عليه الحضور للفرع الى اغتنام الفرصة وتقديم تسوية بالمبالغ المستحقة للنظر فيها وفق التعليمات السارية حفاظا على المال العام".