آخر الأخبار
"التغيير" تدعو لتفعيل مراقبة التجار بعد قرار السوداني بخفض الدولار مصرف الرافدين يباشر ببيع الدولار للمسافرين بسعر 132 الف دينار جنايات الرصافة: الاعدام بحق احد "اخطر" تجار المخدرات في العراق اقتصاديون يطالبون بتحريك الأمن الاقتصادي والسيطرة على سوق الدولار مطار كركوك ينوه لإلغاء رحلاته الى مطار اسطنبول اليوم

الإتصالات تكشف تفاصيل جديدة تتعلق بخدمة الهاتف الأرضي وأسعار المكالمات

تصريح خاص | 9-12-2021, 12:35 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشفت وزارة الاتصالات، اليوم الخميس، تفاصيل جديدة تتعلق بعودة خدمة الهاتف الأرضي في العاصمة والمحافظات، فيما أفصحت عن أسعار المكالمات.

وقال المتحدث بإسم الوزارة، رعد المشهداني، لـ(بغداد اليوم)، إن "الهاتف الأرضي ووصوله الى المنازل لا يقتصر على العاصمة بغداد فحسب وانما جميع المحافظات عدا اقليم كردستان"، لافتاً إلى أن "التعرفة المالية ستبقى بالدينار لكون الوزارة عراقية وتتعامل وفق العملة ودعما للمواطن ايضا".

وأضاف المشهداني، أن "سعر المكالمة بين الأرضي والارضي داخل بغداد سيكون خمسة دنانير وبين الأرضي ببغداد وباقي المحافظات خمسة عشر دينارا للدقيقة وبين مكالمة الأرضي إلى الهاتف النقال خمسون دينارا".

ونوه إلى ان "نهاية هذه السنة ستشهد عقد مؤتمر خاص بإعلان ما توصلت اليه الوزارة بشأن الكيبل الضوئي والقمر الصناعي ومشاريع ستراتيجية اخرى".