آخر الأخبار
لاعب المنتخب الأولمبي علي جاسم يفوز بجائزة هداف بطولة كأس آسيا السيول تقتل أربعة سياح في السليمانية نائب يكشف اسباب تأجيل التصويت على تعديل قانون الأمن الوطني جيروسليم بوست: فصائل عراقية اطلقت صواريخ كروز باتجاه إسرائيل اجتماع عراقي - إيراني في ملف التعاون الثنائي بمجال الإعلام

بكمين محكم.. الإطاحة بالممول الرئيسي لمادة الكريستال المخدرة بالمثنى

أمن | 18-11-2021, 10:18 |

+A -A

بغداد اليوم - المثنى
اعلنت مديرية شرطة المثنى، اليوم الخميس، الإطاحة بالممول الرئيسي لمادة الكريستال المخدرة بعد نصم كمين محكم له بالمحافظة.
وذكرت المديرية في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ان "مفارزها تمكنت اليوم من الإطاحة بالممول الرئيسي لمادة الكريستال المخدرة بعد نصم كمين محكم له بالمحافظة".
واضافت انه "بتوجيه وبإشراف مباشر من قبل العميد محمد عيسى سبتي قائد شرطة محافظة المثنى والمنشآت وبمتابعة من العميد باسم رزاق عبد ومن خلال الممارسات الأمنية الواسعة ووفق الواجبات الموكله لها بالقاء القبض على تجار ومتعاطي الحبوب المخدرة والكريستال للقضاء على أفة المخدرات والحد منها",

وتابعت: "تمكنت شعبة مخدرات قضاء السماوة التابعة إلى قسم المخدرات والمؤثرات العقلية في المثنى القبض على المتهم المدعو  ( ق . ه . ج ) من سكنة إحدى المحافظات المجاورة القريبة والذي يعتبر الممول الرئيسي لمادة الكريستال المخدرة في المحافظة حيث قام قبل شهرين ونصف تقريباً بنقل كمية اثنان كغم من مادة الكريستال المخدرة بواسطة عجلة وبعد مطاردته من قبل مفارز المخدرات قام بترك العجلة وهرب في إحدى المناطق الزراعية".

واكملت: "تم جمع المعلومات والأدلة عن المتهم الهارب حيث تم نصب كمين محكم له وقد ألقي القبض عليه وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه لأحالته إلى المحكمة المختصة لينال جزاءه العادل".