آخر الأخبار
السوداني يزور غدًا الدوحة للمشاركة بمنتدى الامن العالمي مخاوف واطماع الحلبوسي تُضيع استحقاق المكون السني: أحداث البرلمان "مخطط لها"- عاجل جنايات واسط: الإعدام بحق تجار مخدرات وكالة الاستخبارات تطيح بتسعة "إرهابيين" في صلاح الدين الأمن الوطني يفكك شبكة للنصب والإحتيال على حجاج بين الله الحرام

وفد اتحاد غرب آسيا يصل إلى البصرة

رياضة | 6-11-2021, 18:40 |

+A -A

وفد اتحاد غرب آسيا يصل إلى البصرة

 

بغداد اليوم- البصرة

اعلن اتحاد الكرة، اليوم السبت، عن وصول وفد اتحاد غرب اسيا الى البصرة  للاطلاعِ على جاهزيّة الملاعب في المحافظة لاحتضانِ بطولة غرب آسيا للشباب.

 

وقال الاتحاد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "وفد اتحاد غرب آسيا  وصل الى محافظة البصرة للاطلاعِ على جاهزيّة الملاعب في المحافظة لاحتضانِ بطولة غرب آسيا للشباب التي تنطلقُ في العشرين من الشهر الجاري بمحافظتي أربيل والبصرة".

 

وأضاف البيان  ان "عضو اتحاد الكرة احمد الموسوي ومدير شباب ورياضة البصرة صباح الكناني،  استقبلا ممثلي الوفد وهما  من الأردن أحمد قطيشات وعروبة عبد الرحمن".

 

وقالَ عضو اتحاد الكرة، أحمد الموسوي بحسب البيان  إن "زيارة  وفد ممثلي اتحاد غرب آسيا غايتها الاطلاعُ عن كثبٍ على مدى جاهزيّة ملاعب البصرة باحتضان منافسات بطولة غرب آسيا للشباب، والتعرف على الجوانب التنظيميّةِ والإدارية واللوجستيّة".

 

وأضافَ ان "الوفد أشادَ كثيراً بروعةِ المنشآت الرياضية والملاعب في البصرة واستعدادها العالي لتنظيم  البطولة وإظهارها بأفضل صورة"، مشيرا الى ان "الوفد، بعد اطلاعه على جودةِ الملاعب والأمور المتعلقة بالتنظيم، أكد على قدرة العراق على احتضانِ أقوى وأكبر البطولات العربية والآسيويّة، وان بطولة غرب آسيا للشبابِ في البصرة ستكون واحدةً من أفضل البطولات التي أقيمت لمنافسات الشباب".