آخر الأخبار
بتهم منظمة وجنائية.. اعتقال 38 مطلوبًا في جانبي الكرخ الرصافة العمال الكردستاني يتوعد الجيش التركي: ردنا سيكون على الأرض- عاجل الأمم المتحدة تعلن نفاد المساعدات الإغاثية المخصصة لغزة لتجنب التصعيد الإقليمي.. عمان تستضيف مباحثات أمريكية إيرانية غير مباشرة عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني

وزارة المالية تكشف حقيقة اتهامات بيع المناصب الحكومية

اقتصاد | 24-09-2021, 16:46 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

بغداد اليوم- بغداد

كشفت وزارة المالية، اليوم الجمعة، حقيقة اتهامات بيع المناصب الحكومية.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنها ترفض "الاتهامات والادعاءات غير المسؤولة التي اطلقها احد مقدمي البرامج التلفزيونية  وتفند ما تحدث به عن (بيع المناصب الحكومية)".

وأكد البيان، أن "هذه الادعاءات لا اساس لها من الصحة ويجب عدم اطلاق الاتهامات جزافا واختلاق روايات وتصريحات كاذبة ومثيرة للسخرية  من مصادر مجهولة غير معلنة هدفها التسقيط".

وأضاف، أن "الوزارة تحتفظ بحقها القانوني في الرد على مروجي ومثيري مثل تلك الإدعاءات غير المبررة والتي تحمل في طياتها اغراض ونوايا سياسية كانت او انتخابية هدفها إثارة الرأي العام".

ودعا البيان، وسائل الاعلام والوكالات الاخبارية كافة إلى "عدم التعاطي مع مثل هذه الاخبار المزيفة وعدم الانجراف وراء الشائعات واعتماد الاخبار والمعلومات من خلال موقع الوزارة الالكتروني وصفحاتها على موقعي التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر".