بغداد اليوم – النجف
أعلنت دائرة صحة النجف، اليوم الاحد، تسجيلها 155 إصابة جديدة بفايروس كورونا بعموم المحافظة.
وذكرت الدائرة في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ان "الكوادر الصحية بالمحافظة اجرت 929 فحص مختبري لحالات مشتبه بها بطريقة PCR ".
وأضافت ان "مجموع الإصابات الجديدة بلغ 155، فيما بلغ عدد حالات الشفاء 195 حالة"، لافتة الى أن "المحافظة سجلت ثلاث حالات وفيات".
وتابعت ان "المجموع التراكمي للحالات المسجلة في النجف الاشرف اصبح كما يلي :-
مجموع الاصابات الكلي: 83900
مجموع حالات الشفاء: 80584
مجموع الوفيات: 675
مجموع الحالات تحت العلاج: 2641
مجموع الاصابات بين المنتسبين منذ بداية الجائحة: 4940".
بغداد اليوم - متابعة أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم الاحد ( 28 حزيران 2026 )، تنفيذ ضربات عسكرية إضافية ضد أهداف داخل إيران، رداً على الهجوم الأخير الذي استهدف ناقلة تجارية في منطقة مضيق هرمز، مؤكدة أن طهران اختارت عدم الالتزام باتفاق وقف إطلاق