آخر الأخبار
دون استخدام القوة.. الدفاع النيابية: على العراق التعامل مع التواجد التركي كـ"احتلال" متظاهرون داعمون لفلسطين يستهدفون مقرات رسمية في نيويورك بينها الأمم المتحدة ميسي يكشف فريقه الأخير ويشعر بالخوف من يوم الاعتزال حافظت على ارتفاعها.. آخر تحديث لاسعار الصرف في العراق شركة بريطانية "سعيدة" بالحصول على عقد مع توتال الفرنسية بالعراق

خلال زيارته أبي حنيفة.. الأعرجي: نعمل على تعزيز الوحدة الوطنية والتعايش الأخوي

أمن | 13-06-2021, 16:41 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اكد مستشار الامن القومي قاسم الاعرجي، اليوم السبت، ان العراقيين شعب واعٍ، وأننا نعمل على تعزيز الوحدة الوطنية والروابط الأخوية بين أبناء الوطن الواحد،  مؤكدا خلال زيارته مرقد ابي حنيفة النعمان أن وجود المرجعية في النجف وحكمة العراقيين ورجال الدين هي قوة للعراق بوجه التحديات.

وذكر بيان لمكتب الاعرجي تلقته (بغداد اليوم)، ان "مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي يرافقة الفريق الركن نائب العمليات المشتركة وقائد عمليات بغداد وار، اليوم،  مرقد الإمام أبي حنيفة النعمان، والتقى رجال الدين وشيوخ ووجهاء مدينة الأعظمية".

وقال الاعرجي بحسب البيان ان "الزيارة جاءت كما أعتدنا أن نزور المراقد المقدسة في جميع مدن العراق، لنتواصل مع أهلنا من خلالها".

واضاف الاعرجي ان "العراقيين شعب واعٍ، وأننا نعمل على تعزيز الوحدة الوطنية والروابط الأخوية بين أبناء الوطن الواحد"،  مؤكدا أن "وجود المرجعية الدينية في النجف الأشرف وحكمة العراقيين ورجال الدين على اختلاف مشاربهم والعقلاء هي قوة للعراق بوجه التحديات".

وافاد البيان ان "رجال الدين وشيوخ ووجهاء مدينة الأعظمية اشادوا بجهود القوات الأمنية في الحفاظ على النسيج المجتمعي، معربين عن سعادتهم بالزيارة، داعين للعراق وشعبه بالمزيد من الأمن والاستقرار".