آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

التطبيعية تعتزم إقامة دوري نسوي تحت سن 30 سنة

رياضة | 4-10-2020, 13:52 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

فاتحت الهيئة التطبيعية لاتحاد كرة القدم اليوم الاحد (4 أيلول 2020)، الاندية كافة لتسجيل مشاركتها من عدمها في الدوري النسوي للساحات المفتوحة والدوري النسوي لكرة الصالات للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١.

وذكرت التطبيعية في بيان تلقته (بغداد اليوم):" حيث سيحدد عدد الاندية المشاركة في دوري الساحات المفتوحة آلية البطولة وتصنيف الفرق ونظام البطولة بشكل عام، كما تقرر ان يسمح لجميع من هنَّ دون الثلاثين عاما بالمشاركة، ولجميع الاندية العراقية".

واضافت:" وتم تحديد منتصف شهر تشرين الاول الحالي موعدا أخيرا لتسجيل الاندية التي ترغب بالمشاركة في دوري كرة الصالات الذي ستحدد آليته بناءً على عدد الاندية المشاركة".

وبينت،إن" اللجنة النسوية في الهيأة التطبيعية تسعى لإقامة دوري من شأنه الكشف عن المواهب النسوية للارتقاء بواقع هذه اللعبة التي تشهد تطورا سريعا في مختلف بلدان العالم".