آخر الأخبار
وزير الداخلية الإيراني: لا نمتلك أي معلومات عن حالة الرئيس رئيسي "حتى الآن" خروج هاتف الرئيس الإيراني ومرافقيه عن الخدمة.. وأنباء عن مصرع بعضهم السجن 15 عاماً بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مجلس الوزراء يصوّت على جداول موازنة 2024 ويحيلها إلى البرلمان لإقرارها

شرطة ذي قار: القبض على 4 اشقاء مطلوبين في قضية قتل بقضاء الغراف

أمن | 7-05-2020, 19:53 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار 

اعلنت شرطة محافظة ذي قار، الخميس، القبض على 4 اشقاء مطلوبين بقضية قتل بقضاء الغراف شمال المحافظة.

وقال إعلام شرطة ذي قار تلقته (بغداد اليوم)، إن "مديرية شرطة قضاء الشطرة شمال ذي قار، تمكنت من القبض على 4 اشقاء مطلوبين في قضية قتل وقعت في شهر نيسان لعام 2019 بقرية المشاخيل في قضاء الغراف".

واضاف البيان أن "قوة من مركز شهداء الغراف توجهت الى محل تواجد المطلوبين بناء على معلومات استخبارية دقيقة وتم نصب كمين محكم من خلاله تم القبض على كل من المتهم (ع . ح . ط ) البالغ من العمر 48 عاما والمتهم ( ف . ح . ط ) البالغ من العمر 51 عاما والمتهم ( أ . ح . ط ) البالغ من العمر 40 عاما والمتهم ( ك . ف . ح ) البالغ من العمر 26 عاما  من سكان قضاء الغراف قرية ".

وتابع أن "الاوراق التحقيقية احيلت الى المحكمة المختصة وتقرر توقيفهم استنادا للمادة المطلوبين وفقها ( 406 ) من قانون العقوبات العراقي".