آخر الأخبار
كيف علقت واشنطن على زيارة نيجيرفان بارزاني إلى طهران؟ - عاجل السلطات الأمريكية تحقق مع بوينغ بشأن طائرة 787 دريملاينر الديمقراطي يعلن موقفه من "وصاية بغداد": الإقليم كيان دستوري لا يمكن تقليص صلاحياته الإطاحة بـ 15 تاجراً ومروجاً للمخدرات في 4 محافظات مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح

مكافحة إجرام ذي قار تكشف ملابسات تسليب 42 مليون دينار

أمن | 16-04-2020, 01:19 |

+A -A

بغداد اليوم - ذي قار

كشفت مكافحة إجرام ذي قار، الخميس، ملابسات تسليب 42 مليون بجريمة وهمية.

وقال اعلام شرطة ذي قار في بيان، ان "شعبة مكافحة اجرام الناصرية استخبرت من السيطرة المركزية يوم الاثنين الموافق 13 نيسان الجاري بوجود مصاب داخل المستشفى وعلى الفور تم لقاء المصاب (ج . ع . م) البالغ من العمر 18 عاما يسكن الناصرية ناحية اور".

واضاف، انه "يعمل مع والده وسيط تحويل مبالغ مالية مدعيا تعرضه إلى حادث خطف وتسليب مبلغ مالي وقدره (42750000) الف دينار عراقي من قبل مجهولين، وبعد الاطلاع على التقرير الطبي ومتابعة حالته الصحية حامت الشكوك من قبل ضباط التحقيق حول ادعاء المصاب".

وتابعت، "حيث تم فتح تحقيق من قبل ضباط إكفاء ومواجهته بالادلة المتوفرة ضده انهار واعترف صراحة بالادعاء الكاذب"، مؤكدا انه "تسلم من احد الاشخاص المبلغ المذكور والذي يعود لوالده وقد راودته الفكرة للاستيلاء على المبلغ وقام باعطاء المبلغ الى احد اصدقائه دون علم صديقه و اتلاف شرائح سيم كارت هاتفه النقال واخفاء الهاتف، وتم ضبط المبلغ بالكامل وتدوين اقواله قضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه اصوليا لاكمال التحقيق".